وصول أوراق القبول مع الـ I-20

مثل ماتكلمت عنه في المقال السابق..

أرسلو لي أوراق القبول وكان بينها الاي توني وكل حاجة أوكي لكن كل هالكلام على الأيميل وأنا بحاجة للأوراق علشان السفارة راح تطالبني فيها بحكم أني حجزت موعد للسفر ولدخول أمريكا كطالب هذا من جهة، ومن جهة ثانية فيها معلومات أحتاجها لبعض الإجراءات مثل رقم السيفس الموجود في الاي توني اللي لازم أخلص أموره.. لأن السفارة راح تطلبه مني هو الثاني والاي توني لابد يكون مرفق مع أوراق القبول.

المهم مثل ماتكلمت عنه أن أرسلو لي ايميل يخبروني أنهم قبلوني وارسلو بعدها رسالة قالت لي المشرفة عن القبول في الجامعه في محتوى الايميل أنها أرسلت لي الأوراق عن طريق مكتب UPS وعطتني رقم التذكرة، أنا قلت وشسالفة UPS هذا .. قالي صاحبي هاذي شركة للشحن مثل الأرامكس والفيدكس و DHL وغيرها. قلت على الله

المهم قالي الرقم اللي عطتك أياه في الأيميل هو رقم التذكرة وأقدر أشوف حالة الشحن (اللي هي الأوراق) عن طريق الموقع: http://www.ups.com وأحط الموقع Saudi Arabia-English ويرشدني للرابط http://www.ups.com/content/sa/en/index.jsx?flash=false وعلى جنب مربع Tracking Number وضعت فيها رقم التذكرة الموجود بالأيميل، ويفتح لي مربع منبثق، وأضغط على الوصلة في أسفل المربع، وفتحت لي صفحة Trcaking Detail في معلومات الشحن، وأضغط على show package progress وطلع لي جميع العمليات للشحن وكنت متابعها، ووصلت لأربعة أماكن قبل دبي، وبعدين وصلت دبي كمحطة خامسة وبعدها البحرين وبعدين الظهران وبعدها الاحساء، وكل هذا كان في خمسة أيام. طبعاً ماعندي دراية بمواقع الشحن الباقي ولا كان كتبت الطريقة علشان يستفيدون اللي يهمهم الموضوع.


أضف تعليق